تواجد عدد كبير من المحليين في لائحة حاليلوزيتش اللأولية

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

يستعد المنتخب الوطني المغربي، لافتتاح مشاوره في إقصائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستنطلق يوم 15 نونبر المقبل، بمواجهة منتخب موريتانيا، عن الجولة الأولى من الإقصائيات.

وقرر الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش، توجيه الدعوة للعديد من اللاعبين المحليين، الذين تألقوا رفقة المنتخب الوطني المحلي، بعدما تأهلوا لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، بفوزهم على المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة.

وكشفت تقارير إعلامية، أن الناخب الوطني أدرج 14 إسما في لائحته الموسعة، والتي سيتم من خلالها المناداة على 23 لاعبا من أجل الدخول في معسكر مغلق خلال الأسبوع الثاني من شهر نونبر المقبل، استعدادا لمبارتي ليبيا وبوروندي المقبلتين.

وأشارت نفس التقارير، إلى أن الناخب الوطني قرر اختيار، كل من يحيى جبران، بديع أووك، محمد الناهيري، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد وأشرف داري، من فريق الوداد الرياضي، وأنس الزنيتي، بدر بانون، حميد أحداد، عمر بوطيب من الرجاء الرياضي، إضافة إلى سفيان البوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير، محمد المرابيط مهاجم أولمبيك أسفي، والحارس هشام المجهد من اتحاد طنجة.

ومن جهة أخرى قرر حاليلوزيتش، توجيه الدعوة ليوسف العربي، مهاجم فريق أوليمبياكوس اليوناني، بعد غايب دام لثلاث سنوات، منذ مباراة المنتخب الوطني أمام الرأس الأخضر سنة 2016، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للأمم 2017.

يشار إلى أن المنتخب الوطني، سيخوض أولى مبارياته الرسمية تحت إشراف المدرب وحيد حاليلوزيتش، وذلك بمواجهة منتخب ليبيا وبوروندي شهر نونبر المقبل.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

زياش يتحدث لأول مرة عن ضربة جزاء البنين والكرة الذهبية

زياش: "أكبر اللاعبين في العالم يهدرون ضربات الجزاء ولا أهتم الكرة الذهبية"