تريزيغه لـ”سيت أنفو”: “المنتخب المغربي قوي والكرة الوطنية في تطور”

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

اعتبر الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه، أن المنتخب المغربي يعد من أقوى منتخبات إفريقيا، بالنظر إلى تاريخه الكبير في إفريقيا وخلال مشاركاته العالمية.

وأكد تريزيغيه في حديث مع “سيت أنفو الرياضية” أن الكرة المغربية تتطور مع مرور الوقت بشكل كبير، واتضح ذلك من خلال المشاركة الإيجابية في كأس العالم الأخيرة بروسيا، بعدما قدم رجال المدرب السابق، الفرنسي هيرفي رونار، مردودا طيبا وأداء تقنيا جد جيد، وطموح الفريق المغربي كان باديا على وجوه اللاعبين، لكن لابد من مواصلة العمل في باقي المحطات وتحسين النتائج.

وعن مشاركته في مباراة السلام بمدينة العيون، قال اللاعب السابق للمنتخب الفرنسي إنه سعيد جدا بتقاسم فرحة هذه الذكرى، ذكرى المسيرة الخضراء بمدينة العيون، خاصة وأنها تحمل في طياتها بعدا إنسانيا وتاريخيا كبيرا؛ ناهيك عن الجانب الرياضي بلم شمل عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم، وهو بحسب للجنة المنظمة.

 

يشار إلى أن مباراة السلام التي أقيمت على أرضية ملعب الشيخ لغضف بمدينة العيون يوم أمس، وعرفت مشاركة مكثفة من مختلف قارات العالم، حيث مثل منتخب العالم ثلة من الأسماء الدولية السابقة، يتقدمها كل من البرتغالي لويس فيغو والبرازيلي ريفالدو وكذا الفرنسي دافيد تريزيغيه، فيما قاد الكاميروني صامويل إيتو منتخب إفريقيا والعالم العربي، برفقة الكاميروني روجي ميلا والسينغالي حاجي ديوف والمصري محمد أبو تريكة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

حمد الله يعود لإثارة الجدل بتصريح بعد اعتزاله الدولي

حمد الله يعود لإثارة الجدل بتصريح بعد اعتزاله الدولي