الأسود

خليلوزيتش: “اشتغلت كثيرا لإسعاد الجماهير ونحن على أتم الاستعداد لتحقيق الانتصار”

أكد الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش، استعداد النخبة الوطنية لمباراة موريتانيا المقبل، لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بقاعة الندوات بملعب الأمير مولاي عبد الله بارباط، إن الهدف الرئيسي المجموعة هو تحقيق الانتصار في مبارتي موريتانيا و بوروندي، مؤكدا أنه اشتغل كثيرا من أجل اسعاد الجماهير.

وتابع الناخب الوطني:”المدير التقني تابع العديد من المباريات ونحن على اتم الاستعداد من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة”.

وأضاف المتحدث ذاته:”المنتخب الموريتاني قوي والمجموعة تلعب مع بعضها لمدة طويلة يمتازون بالاندفاع البدني, إضافة إلى مهارات فرديه و سرعات عاليه, نحن نحترم الخصم واتمنى ان نحقق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة”.

و بخصوص شارة القيادة قال البوسني:”خضنا أربع مباريات بأربع قادة وأظن أننا سنرى قائدين جديدين خلال المبارتين المقبلتين، لم استقر بعد على من سيقود المجموعة لذلك سأترك الخيار للاعبين”.

ودافع حاليلوزيتش عن اختياراته لتشكيلة الاسود قائلا:” لا اقدم الهدايا في المنتخب استدعي اللاعبين الذين يستحقون ذلك، و باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة في أي وقت شريطة تقديم الاضافة، اشركت منذ قدومي أزيد من 30 لاعب، نحن الان في صدد البحث عن التشكيل الأساسي المجموعة ولذلك تم تقليص المجموعة، لكن باب المنتخب سيبقى مفتوحا أمام الجميع، وااكد اني لا أحمل اي شيء ضد اي لاعب”.

وختم تصريحه بـ”نحتاج دعم الجماهير رغم أن النتائج ليست جيدة، لكن خلال يومي الاول قلت إن النتائج لا تأتي بدون عمل.. نسعى لتحقيق الفوز خلال هاتين المبارتن المهمتين في مشوارنا الاقصائي”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيواجه يوم الجمعة المقبل نظيره الموريتاني، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق