حاليلوزيتش يبدي أسفه بعد التعادل مع موريتانيا ويؤكد: “لانمتلك ميسي في المغرب”

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أبدى الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، استياءه عقب التعادل السلبي الذي حققه المنتخب الوطني، في أول اختبار رسمي رفقة المدرب البوسني، أمام منتخب موريتانيا في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأولى من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال حاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، إنه مستاء من النتيجة، مهنئا في نفس الوقت اللاعبين على قتاليتهم خلال هذه المباراة، مشيرا إلى أن الهظ لم يكن في جانب الأسود.

وتابع حاليلوزيتش: “اللاعبون قدموا مباراة قتالية، لقد وصلنا لمناطق الخصم في العديد من المحاولات لكن خانتنا اللمسة الأخيرة، كرة القدم تعترف بالأهداف وهو ما غاب عنا في هذه المباراة”.

وأضاف الناخب الوطني: ” لم نكن مركزين أمام المرمى، كنا أفضل من الخصم الذي لم يشكل خطورة على مرمانا واكتفى بالدفاع، لكن لسوء الحظ لم نستطع تسجيل المحاولات التي خلقناها”.

واستطرد قائلا: “أعلم أن الجميع مستاء من النتيجة يمكنني أن أقول أنني مصدوم بهذه النتيجة، اشتغلنا كثيرا على هذه المباراة المجموعة كانت جاهزة ومتحمسة، كنا نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية لكن هكذا هي كرة القدم.. الآن يجب علينا أن ندهب لبوروندي من أجل تحقيق الإنتصار ولاشيء غير ذلك”.

كما أكد المدرب البوسني، أنه استدعى أفضل اللاعبين المغاربة الممارسين في جميع البطولات العالمية، من أجل تمثيل القميص الوطني مضيفا: “لو كان كان لدي ليونيل ميسي لقمت باختياره”.

جديرب الذكر أن المنتخب الوطني تعادل سلبيا بدون أهداف، أمام المنتخب الموريتاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من إقصائيات كأس أمم إفريقيا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

توتنهام يسقط بتعادل أمام واتفورد

توتنهام يسقط بتعادل أمام واتفورد