“فرانس فوتبول” تتغى بفوز الأسود على بوروندي

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزا هاما خارج الديار، بعد ثلاثية في مرمى منتخب بوروندي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وارتقى الأسود إلى صدارة المجموعة، برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الموريتاني، الذي انتصر بهدفين دون رد على منتخب إفريقيا الوسطى.

وقدم الأسود أداء جيد خلال مباراة أمس، على الشقين الهجومي والدفاعي، جعل الأنظار تتجه نحو لاعبي المنتخب المغربي، لتتغنى به مجموعة من المنابر الإعلامية منها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، التي تغنت بفوز الأسود واصفة إياه بـ”الفوز المهم رغم الظروف الصعبة”.

وأضافت المجلة في مقال لها “المنتخب المغربي حقق فوزا مهما وعاد بثلاثة نقاط من قلب بوروندي بأقل مجهود، مشيرة إلى أن ظروف الملعب كانت صعبة خاصة مع تهاطل الأمطار”.

كما أكدت المجلة ذاتها أن “أسود الأطلس” تعاملوا مع ظروف الملعب الصعبة بشكل إيجابي، كما استغلوا نقاط ضعف المنتخب البوروندي، الأمر الذي لعب لصالحهم وتمكنوا من حسم اللقاء عن طريق أهداف كل من مزراوي، النصيري، وحكيمي”.

 

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف، عن المنتخب الموريتاني الذي انتصر على منتخب إفريقيا الوسطى بثنائية ليحتل المركز الثاني بنفس رصيد المغرب، ليصبح ترتيب المجموعة على الشكل التالي:
1- المغرب 4 نقاط
2- موريتانيا 4 نقاط
3- إفريقيا الوسطى 3 نقاط
4- بوروندي 0 نقطة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

المنتخب الوطني لكرة اليد ينتصر على الكونغو في أولى مباريات البطولة الإفريقية

المنتخب الوطني لكرة اليد ينتصر على الكونغو في أولى مباريات البطولة الإفريقية