حاليلوزيتش يثير جدلا بتصريحاته لكن هذه المرة في الجزائر

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

أثار الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش، جدلا واسعاً في الجزائر، بعد تصريحات إعلامية أدلى بها عن تجربته مع “مُحاربي الصحراء”، والتي امتدت بين سنتي 2011 و2014.

وحسب موقع “Algerie Times”، فإن الناخب الوطني أثار موجة سخط كبيرة وسط جماهير نادي شباب بلوزداد الجزائري، بعد حديثه عن طريقة ضمه الهداف إسلام سليماني إلى منتخب الجزائر.

ووفق ذات المصدر، فإن وصف حاليلوزيتش لفريق شباب بلوزداد، بالفريق الصغير هو ما جر عليه هذه الموجة الغاضبة، حيث صرح المدرب البوسني قائلا:” التنقيب على المواهب بالدوري الجزائري في رأيي أصعب من القيام بذلك في المغرب”.

وتابع المدرب السابق لمحاربي الصحراء: “في الجزائر كانت الأمور صعبة جدا، لكنني تمكنت من اكتشاف سليماني في فريق صغير بالعاصمة”.

تصريحات حاليلوزيتش، أغضبت الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد وكذلك رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم، حيث أطلق هذا الأخيرة تصريحات نارية ضد هذا الأخير، ووصفه بـ ” الكاذب” لأنه أخفى الحقيقة المعلقة بكيفية استدعاء إسلام سليماني، المهاجم الحالي لنادي موناكو الفرنسي، حيث كان حينها يُفضل عليه المهاجم السابق لنادي وفاق سطيف، محمد أمين عودية.

وأوضح قرباج في رده على وحيد: “حاليلوزيتش يكذب في حديثه عن قضية سليماني، هو أصلاً في بادئ الأمر رفض استدعاءه للمنتخب ولم يكن مُعجبا به “.

وتابع قائلا: ” عندما كنت رئيساً لرابطة الدوري دعوته لحضور مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف من أجل متابعة سليماني، لكن عكس ذلك هو أعجب بأمين عودية، وعند إصابة هذا الأخير قرر استدعاء سليماني بعد مدة”.

قبل أن يوجه رسالة مباشرة لمدرب المنتخب الوطني قائلا: “أقول لحاليلوزيتش لا تكذب، ليس أنت من اكتشف سليماني”، مشيرا إلى أنه هو من “وقف وراء ذلك بعد أن جلبته لنادي شباب بلوزداد عندما كنت رئيسا للنادي، وهناك المدير الفني الأسبق رابح سعدان، الذي كان شاهداً على الواقعة”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

انطلاق رحلة حسنية أكادير إلى الجزائر

تُسافر بعثة نادي حسنية أكادير مساء اليوم الخميس