أمرابط يتحدث عن كان مصر 2019 وأهدافه المستقبلية مع الأسود

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

عاد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي، للحديث عن تفاصيل متعلقة بمشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، مؤكد أن الحظ لم يحالف الأسود خلال هذه الدورة.

وقال أمرابط خلال حلوله ضيفا على برنامج “صدى الملاعب”، إن المنتخب لم يكن محظوظا بإضاعته لضربة الجزاء، مشيرا إلى أن التأهل لدور ربع النهائي كان قريبا منهم لولا إضاعة ضربة الجزاء.

وتابع لاعب النصر السعودي: ” لعبنا بشكل جيد أمام جميع المنتخبات الكبرى في القارة عكس المنتخبات الأقل قيمة، لأننا نواجه صعوبات كبيرة ضد المنتخبات التي تلعب فقط من أجل الدفاع ولاشيء غير الدفاع”.

وأضاف أمرابط: “في إفريقيا هناك الكثير من التميز، نحن طبعا من أفضل المنتخبات في القارة، لكن هناك 5 أو 6 منتخبات تتوفر على طاقات مميزة جدا، لكن في مثل هذه المنافسات تحتاج لبعض الحظ”.

كما أكد “المقاتل” كما يحلو للجماهير بوصفه، أنه لم يكن هناك أي اختلافات أو صراعات أو “نقابات” في المجموعة، مشيرا إلى أن لو كانت مثل هذه الأشياء داخل المنتخب لما نجح في تحقيق التأهل لكأس العالم الأخير في مجموعة تضم كل من الغابون مالي والكوت ديفوار، وهي المجموعة الأضعب في الإقصائيات.

قبل أن يختتم أمرابط بالحديث عن اعتزاله، حيث قال: ” لن أعتزل اللعب دوليا مع المنتخب الوطني، لأنه الشرف الأكبر لأي لاعب أن يمثل قميص بلاده، لدينا مجموعة رائعة ومدرب جديد وأنا مستعد لتلبية الدعوة دائما.. وإذا استدعيت لكأس العالم 2020 سأكون حاضر”.

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

النصر يضع مخططا خاصا للحفاظ على لياقة حمد الله

النصر يضع مخططا خاصا للحفاظ على لياقة حمد الله