الوداد يستهدف التعاقد مع لاعب عراقي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أبدى فريق الوداد الرياضي، اهتمامه بخدمات اللاعب لؤي العاني، متوسط ميدان النادي القنيطري، من أجل ضمه لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووضع الجهاز الفني للفريق الوداد الرياضي، اللاعب المغربي لؤي العاني صاحب الجنسية العراقية، على رأس قائمة اهتماماته، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وحسب موقع “راديو مارس”، فإن إدارة الوداد ستفتح قنوات التواصل مع إدارة النادي القنيطري، من أجل إيجاد صيغة لانتقال اللاعب لصفوف الفريق الأحمر، في سوق الانتقلات المقبل، علما أن اللاعب مرتبط بعقد يمتد لموسم نصف رفقة فارس سبو.

يشار إلى أن لؤي العاني، صاحب الجنسية المزدوجة، إذ إنه من أم مغربية وأب عراقي، كان محل صراع بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونظيرها الاتحاد العراقي، بعدما تم استدعاء اللاعب لتمثيل أسود الرافدين رفقة منتخب أقل من 23 سنة، هو الأمر الذي خلق مشاكل في الوقت الراهن للاتحاد العراقي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، كان قد راسل الجامعة الملكية للعبة، من أجل يطلب تأكيدا إن كان اللاعب المذكور قد خاض أيا من المباريات سواء الودية أو الرسمية مع أي من المنتخبات الوطنية المغربية للفئات السنية، وهو الأمر الذي أجابت عنه الجامعة بخطاب رسمي تؤكد من خلاله تمثيله للمنتخبات السنية للأسود.

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نصير لـ”سيت أنفو”: “حنا 4 لعابة شي ناس معندهمش رباح باش نبقاو فالوداد”

نصير لـ"سيت أنفو": "حنا 4 لعابة شي ناس معندهمش رباح باش نبقاو فالوداد"