الأسود

أسود القاعة يعبرون لنهائي كأس إفريقيا ويضمنون مكانهم في كأس العالم

نجح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، من بلوغ نهائي كأس أمم إفريقيا داخل القاعة، بعد انتصارهم مساء اليوم على المنتخب الأنغولي بنتيجة 4-0، في مباراة نصف النهائي التي جمعت الطرفين في قاعة الحزام بمدينة العيون.

وانهى الأسود الشوط الأول من المباراة بانتصار كاسح قوامه ثلاث أهداف دون رد، قبل أن يؤكد الأسود تفوقهم في النصف الثاني بإضافهتم للهدف الرابع، لعلن بذلك المنتخب الوطني لكرة القدم تأهله للمباراة النهائية بفوز كبير قوامه 4 أهداف دون رد، حيث تناوب على رباعية الأسود كل من محمد سعود بثنائية ومحمد جواد وسفيان المسرار.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب الوطني مكانه في المباراة النهائية حيث سيواجه المنتخب المصري الذي تفوق في وقت سابق من نهار اليوم، على المنتخب الليبي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أن كل من المنتخب المغربي والمنتخب المصري، طرفي نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، ضمنا رسميا تواجدهما في بطولة العالم لكرة القدم داخل القاعة والتي ستقام في ليتوانيا من 12 شتنبر إلى 4 أكتوبر 2020، في حين يبقى الصراع قائما بين منتخبي أنغولا وليبيا على البطاقة الثالثة المؤهلة للكأس العالمية.


زر الذهاب إلى الأعلى