مرتضى فال كان قريبا من تمثيل المنتخب الوطني في مناسبتين

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

قال المدافع السنغالي مرتضى فال، المدافع السابق لأندية المغرب التطواني والوداد الرياضي، إنه كان قريبا من اللعب لصالح المنتخب المغربي في مناسبتين سابقتين.

وصرح فال بمعطيات ربطته بالالتحاق بـ”الأسود”، وذلك في مقطع فيديو مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جمعه بالرئيس المنتدب السابق للمغرب التطواني أشرف أبرون.

وأكد المدافع السنغالي أنه، في مرحلة إشراف المدرب البلجيكي إيريك غيريتس، على العارضة الفنية لأسود الأطلس، كان الأخير يريد الاعتماد عليه في تصفيات كأس العالم 2014، لكن وجود بعض العراقيل القانونية حالت دون استكمال إجراءات تجنيسه.

وأضاف فال أنه كان قريبا أيضا من الدفاع على ألوان المنتخب الوطني في مناسبة ثانية، وذلك في مرحلة المدرب السابق الفرنسي هيرفي رونار، الذي أراد ضمه إلى دفاع المنتخب المغربي، ليلعب كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالغابون سنة 2017 ، غير أن إصابته مع فريق الوداد لم تسمح له بالمشاركة.

يشار إلى أن مرتضى فال سبق له أن فاز بالبطولة الوطنية مرتين، رفقة نادي المغرب التطواني سنة 2012، ثم فاز رفقة الوداد الرياضي بلقب البطولة لسنة 2017، قبل أن يعود إلى “الماط” ومنه يرحل صوب الهند إذ يلعب لصالح نادي إف سي غوا بالدوري الهندي حاليا.

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

“الكاف” تنفي مشاركة الوداد والزمالك والترجي في مونديال الأندية

نفى مدير المسابقات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم