الأسودالجمهور

بوحدوز.. بطل “فايسبوك” الأول بمناسبة عيد الفطر المبارك

قام العديد من رواد موقع التوصل الاجتماعي “فايسبوك”، من متابعي كرة القدم المغربية خاصة، بإعادة نشر مقاطع فيديو وصور للهدف العكسي الذي سجله الدولي المغربي عزيز بوحدوز، في شباك منير المحمدي، في المباراة الإفتتاحية للأسود في مونديال روسيا الأخير سنة 2018.

وتزامنت مباراة المنتخب الوطني الأولى في كأس العالم روسيا 2018، والتي عرفت خروج المغرب من الدور الأول بنقطة يتيمة، مع مناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تابع الشعب المغربي هذه المباراة بشغف كبير، خاصة بعد الغياب على هذا المحفل الكروي لـ20 سنة كاملة.

وبالرغم من الأداء القوي والسيطرة المطلقة لأبناء رونار في تلك المباراة أمام المنتخب الإيراني، إلا أن الرياح جاءت بما لاتشتهي أنفس جميع المغاربة، بعدما سجل بوحدوز هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه، ليهدي بذلك المنتخب الإيراني نقاط المباراة الثلاث.

وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو هدف بوحدوز القاتل في الدقيقة 95، مستحضرين ذكرى المباراة مرفوقة بتعليقات ساخرة، على غرار الكوميدي أسامة رمزي الذي هنأ متابعيه عبر صفحته على “الفايسبوك” بعيد الفطر بالقول: “ذكرى هدف بوحدوز سعيد”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، كان قد قدم خلال مونديال 2018، مباريات مميزة أمام منتخبات إيران، البرتغال وإسبانيا، بالرغم من تذيله للمجموعة برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل أمام منتخب إسبانيا بهدفين لمثلهما.

 


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى