الأسودمحترفون

خاليلوزيتش يشيد بأداء حكيمي المميز

أثنى الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، على المستويات المتميزة التي يبصم عليها النجم المغربي أشرف حكيمي، رفقة فريقه بروسيا دورتموند، خلال منافسات الدوري الألماني لهذا الموسم.

وأكد خاليلوزيتش، في تصريحات لموقع “العربي الجديد”، أن حكيمي يسير بخطى ثابتة وبنجاح في مسيرته، مؤكدا أن مايقدمه اللاعب رفقة فريقه هذا الموسم يعد استثنائيا.

وتابع الناخب الوطني: “أشرف لاعب شاب يسير بنجاح في مسيرته، ما يقدمه مع بروسيا دورتموند بعد استئناف الدوري الألماني، يظهر بأنه كان يعمل بجدية في التدريبات، وعندما نرى الأداء الذي قدمه هذا الموسم، نعرف لماذا تريد العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ضمه”.

وأضاف خاليلوزيتش في إشادته: “مستواه في خط تصاعدي، عندما انتقل من ريال مدريد صوب بروسيا دورتموند، عرف كيف يطور مؤهلاته، أهتم كثيراً به لأنه عنصر مهم داخل المنتخب المغربي، إنه لاعب طموح وهذا مهم بالنسبة للاعب كرة قدم محترف”.

واختتم مدرب الأسود حديثه بالقول: “أشرف يقدم مستويات جيدة في البوندسليغا، لديه الحرية إن أراد الاستمرار هناك أو العودة من جديد لريال مدريد، الأهم من كل هذا أن يواصل اللعب بشكل دائم، كي يظل بنفس المستوى”.

جدير بالذكر أن حكيمي، يعد من أكثر اللاعبين طلبا في سوق الانتقالات المقبلة، حيث تتنافس كبرى الأندية الءوروبية من أجل التعاقد مع اللاعب، على غرار أندية بايرن ميونخ، بروسيا دورتموند، تشيلسي، توتنهام، ويوفنتوس.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق