أخبار دوليةالأسود

خليلوزيتش عن وضعية المنتخب الكرواتي: “عليه أن يستيقظ.. ينبغي أن يظهر كوصيف بطل العالم”

حلَلَ الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الوضعية الصعبة التي يمر منها وصيف بطل العالم، المنتخب الكرواتي، بعد خسارته أمام المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف قابل واحد في دور المجموعات من دوري أمم أوروبا.

وتحدث خليلوزيش في لقاء أجراه مع وكالة “سبورتسك نوفوستي”، عن المنتخب الكراوتي والخسارة التي مُني بها أمام البرتغال، قائلا: “أن تكون وصيف العالم فمعناه أنك ينبغي أن تظهر كثاني أفضل منتخب في العالم، هذه الصورة التي يجب أن تظهر بها في كل مباراة”.

وتابع: “إن السمعة في كرة القدم تتغير بسرعة، أعتقد أن هزيمة كرواتيا أمام البرتغال هي بمثابة إنذار كبير، غياب قائد للمجموعة مثل لوكا مودريتش هو عائق، ولكن الحياة تمر على هذا المنوال..ونعلم جميعا أن مودريتش سيعتزل كرة القدم اليوم أو غدا”.

وشدد المدرب البوسني على ضرورة تعود المنتخب الكرواتي على غياب مودريتش واستعادة المسار الصحيح، بقوله: “على كرواتيا أن تستيقظ، والتفكير في المرحلة التي لن يتواجد فيها مودريتش”.

وبات ظهور الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في الفترة الراهنة، مقتصرا على تحليل أوضاع المنتخبات والأندية الأجنبية، في انتظار تسليطه الضوء عن وضع المنتخب الوطني المقبل على مواجهتين وديتين شهر أكتوبر القادم.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى