الأسود

رغم الانتصار على إفريقيا الوسطى.. الانتقادات تلاحق خليلوزيتش

نجح المنتخب الوطني المغربي في وضع قدم بنهائيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021، بانتصاره على إفريقيا الوسطى، أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الوحدة بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة.

وتحفظ المتابعون المغاربة على أداء المنتخب الوطني رغم انتصاره خارج الوطن بهدفين دون مقابل، الذين أرجعوا سبب تذبذبه لاختيارات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لإقحامه أسماء دون أخرى في تشكيلة الفريق، واعتماد على لاعبين في غير مركزه.

وأكد المتابعون أن خليلوزيتش لم يحسن الاختيار بشأن اللاعب الذي اعتمده كظهير أيمن في لقاء إفريقيا الوسطى، وذلك بإقحام عصام شباك الذي لم يقدم المستوى المنتظر له والذي يسمح له بالتواجد في قائمة المنتخب الوطني الخاصة بالمعسكر القادم، مشددين على أنه كان نقطة ضعف كبيرة.

وخص الأنصار أيضا انتقاداتهم لخليلوزيتش باعتماده على غانم سايس كجناح أيسر وهو مدافع لا يمتاز بأي أدوار هجومية، إضافة إلى وضع أشرف حكيمي كجناح أيسر، في حين هو لاعب يبرع في الجهة اليمنى من الملعب، ما جعله يظهر بمستوى متوسط دون أن يقدم أي إضافة.

كما انتقد البعض عدم منحه الفرصة للاعبين مثل أشرف بنشرقي الذي أقحمه عند الدقيقة الـ89 من عمر المباراة، وسفيان رحيمي الذي ظل حبيس دكة البدلاء، دون أن يتحصل على فرصة لعب مباراة هي الأولى له مع “الأسود”.

 

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى