أخبار دوليةالأسود

بعد الخسارة أمام المغرب.. مدرب شبان الجزائر يهاجم منظمي تصفيات كأس إفريقيا

انتقد صابر بن سماعين، مدرب المنتخب الجزائري للشباب بشدة، ظروف تنظيم دورة اتحاد شمال أفريقيا المقامة بتونس والمؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها موريتانيا، العام المقبل.

وخسر منتخب الجزائر أمام المغرب (0-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الثانية، بعدما كان تعادل مع تونس (1-1)، الثلاثاء الماضي، في المباراة الافتتاحية.

وقال بن سماعين للإذاعة الجزائرية: “مواصفات التنظيم اللازم والمطلوب لم تتوفر في هذه الدورة، والذي لا يمكن وصفه إلا بالكارثي”.

وأضاف: “أرضية ملعب شاذلي زويتن التي أقيمت عليها مباراة الجزائر والمغرب سيئة جدًا ولم تساعد إطلاقا لاعبي المنتخبين. قبل يومين قيل لنا أننا سنلعب على ملعب باردو الذي تبدو أرضيته جيدة مقارنة بملعب زويتن، لكن ذلك لم يحدث بسبب مشكلة إدارية”.

كما انتقد بن سماعين، الوصول المتأخر لمراقب المباراة الذي وصل إلى الملعب بعد اللاعبين الذين أصروا على ضرورة النزول إلى الملعب لإجراء تمارين الإحماء.

وأشار بن سماعين، إلى أن المنتخب الجزائري هو المتضرر الوحيد من جدول المباريات، متسائلا كيف يمكن لفريقه أن يلعب مباراتين، في حين أن المنتخب الليبي مثلا لم يلعب أية مباراة حتى الآن.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى