الأسود

عموتة يدافع عن قائمة اختياراته لـ”شان” الكاميرون

تحدث الناخب الوطني الحسين عموتة، عن قائمة اختياراته بخصوص اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في كأس إفريقيا للمحليين المقررة بالكاميرون، في الفترة المتراوحة بين 16 يناير الحالي و7 فبراير القادم.

ودافع عموتة عن الأسماء التي اختارها في تصريحات إذاعية حيث قال: “أعتقد أن الحراس الذين اخترتهم هم الأفضل بالخبرة والأرقام، الحارس المجهد قبل موسمين تخلى عنه ناديه أكادير، وعاد بقوة رفقة اتحاد طنجة، وهو اليوم من أفضل حراس الدوري”.

وأضاف: “بالنسبة لأيوب لكرد، هو صغير السن، صحيح يخطئ أحيانا، لكن هامش التطور كبير أمامه.. أما البقية فالكل يعلم قدراتهم”.

وتابع: ” بالنسبة للمصابين هناك بديع أووك، وقد اطلعت متأخرا على فترة غيابه، وبالتالي سحبت اسمه من القائمة وسيتم تعويضه بنوفل الزرهوني لاعب الفتح”.

وواصل: “بخصوص الحافيظي بلغني أنه يتعافى، وسيكون جاهزا للعب يوم 8 من الشهر الجاري، وسيلتحق بنا ليواصل تدريباته، محمد أمسيف إصابته خفيفة، وأنا مواكب لتطورات كل اللاعبين المصابين وعلى تواصل مع فرقهم”.

وختم المدرب السابق للوداد حديثه حول استدعاء المهدي قرناص المعاقب حيث قال: “في تقديري فهو لم يقم بحركة لا أخلاقية، كان مجرد احتجاج تلقى على إثره إنذارا ثانيا، كنت ومازلت من أشد المدربين صرامة مع كل لاعب غير منضبط، وأنتم لكن قرناص لم يقم بشيء غير انضباطي”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى