الأسود

لقجع: “المنتخب الوطني تطور.. وعلينا التتويج بكأس أمم إفريقيا والتأهل للمونديال”

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أنه ما زال يرغب في تحقيق الهدفين المنشودين، وهما تحقيق كأس أمم إفريقيا، والتأهل لكأس العالم قطر 2022، مشددا على أن العمل الجاد والصبر سيكونان الموجهان للمنتخب الوطني المغربي لبلوغ مبتغياته.

وقال لقجع في لقاء أجراه مع موقع “interview” إن المنتخب الوطني لديه جميع المقومات التي تسمح له في التربع على عرش القارة السمراء، لافتا الانتباه لتقدم المغرب البارز في ترتيب “الفيفا” الشهري الخاص بالمنتخبات.

وتابع: “المنتخب الوطني تطور وتحسن مركزه في التصنيفين القاري والعالمي، شارك في آخر مونديال بعد غياب دام 20 سنة، كما وصل إلى الدور الثاني من أمم إفريقيا في النسختين الأخيرتين”.

وواصل رئيس الجامعة الملكية، “علينا التتويج بكأس أمم إفريقيا والتأهل لـ”مونديال” قطر السنة القادمة، نتوفر على جيل موهوب يضم أسماء عالمية، مثل أشرف حكيمي، حكيم زياش، يوسف النصيري، ياسين بونو وغيرهم، بالعمل الجاد والقليل من الصبر والحظ، سنتمكن من تحقيق الهدفين.

وبات المنتخب الوطني قريبا من التأهل نهائيات أمم إفريقيا الكاميرون 2022، إذ بات في حاجة لنقطة واحدة من مباراته القادمة لحسم التأهل، على أن يُعرج لتصفيات كأس العالم، بحثا عن بطاقة العبور إلى “المونديال”.


زر الذهاب إلى الأعلى