الأسودمنافسات قارية

عموتة قبل مباراة أوغندا: “نسعى للبقاء في صدارة المجموعة وسنجري بعض التغييرات في الهجوم”

أكد الناخب الوطني، الحسين عموتة، جاهزية لاعبي المنتخب المحلي لمباراة يوم غد الثلاثاء، أمام منتخب أوغندا برسم الجولة الثالثة لدور مجموعات بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وقال عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: “الكل يعلم أننا ندخل المباراة بفرصة التعادل أو الفوز، لكن من غير المنطقي الحديث عن دخول منتخبنا المباراة من أجل اللعب على نقطة التعادل، صحيح أنها مباراة مصيرية بالنسبة لنا لكن الضغط سيكون أكبر على الفريق الخصم وبالتالي أظن أن التكتلات الدفاعية ستغيب عن هذه المواجهة وسنجد المساحات التي نبحث عنها إذ يجب أن نستغل الفرص التي تسنح لنا على أكمل وجه”.

وأضاف الناخب الوطني: “اشتغلنا على نقاط ضعف المنتخب الأوغندي وأتمنى أن يكون الحظ والواقعية إلى جانبنا للحفاظ على صدارة المجموعة”.

وتابع مدرب المنتخب: “من المنتظر أن تكون تغييرات على مستوى التشكيلة خاصة في خط الهجوم، فكما يعرف الجميع بعض اللاعبين لم يكونوا في أحسن فورما رفقة أنديتهم، لكن لدي كامل الثقة في جميع اللاعبين”.

وختم عموتة حديثه حول عمر النمساوي وإبعاده عن المواجهتين السابقيتين، حيث أكد أن التصرف الذي قام به لاعب نهضة بركان في اللقاء الودي أمام غينبا قبل التوجه للكاميرون حال دون خوضه للمباريات الأولى للشان، لكنه سيمنح الفرصة للاعب خلال هذا اللقاء.

جدير بالذكر أن العناصر الوطنية ستواجه منتخب اوغندا مساء غدا الثلاثاء، بداية من الساعة 20:00 مساء.

 


زر الذهاب إلى الأعلى