الأسود

إلى جانب رحيمي.. نجم المغرب يلفت انتباه خليلوزيتش وأنصار يطالبون باستدعائه

أثبت تألق المنتخب المغربي للاعبين المحليين في كأس أمم إفريقيا “شان” المقامة في الكاميرون، مدى زخر البطولة الوطنية بالمواهب ذات الإمكانيات التي تؤهلها بقوة للتواجد في قائمة المنتخب الوطني المغربي الأول، خاصة وأن المركز الذي يشغل بال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، يحظى به المنتخب المغربي للمحليين ويقدم مستويات كبيرة وثابتة.

وعرض عدة نجوم أنفسهم بقوة على المدرب البوسني، الذي حظر لقاء المنتخب المغربي للمحليين أمام الكاميرون في دور نصف النهائي الـ”شان” مثل سفيان رحيمي، عبد الإله الحفيظي، سفيان البوفتيني، إلا أن اسما رابعا أشاد به المتابعون المغاربة بعد تقديمه لمستويات مثيرة.

ونبّه الأنصار خليلوزيتش على مواقع التواصل الاجتماعي تعزيز صفوف المنتخب المغربي الأول في المعسكر القادم، بالظهير الأيسر، حمزة الموساوي، لتألقه وما يقدمه من أداء جيد، إلى أن جانب حاجة خليلويزتيش للاعب في مركزه بالمنتخب المغرب، خاصة وأن الظهير الأيسر يعد عملة نادرة بين المحترفين المغاربة في أوروبا، وكذا في البطولة الوطنية.

ونجح المنتخب المغربي للاعبين المحليين في التأهل للدور النهائي من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، عقب انتصاره على منتخب الكاميرون بأربعة أهداف دون رد، ليضرب موعدا مع المنتخب المالي، في آخر مواجهة بالنسخة الحالية.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى