الأسودمحترفون

خليلوزيتش في ورطة.. أربعة أندية تطلب من مغاربة رفض دعوة المنتخب الوطني

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي، في عدم استجابة لاعبه المغربي، أشرف حكيمي، لنداء الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، الخاص بمباراتي موريتانيا وبوروندي شهر مارس الجاري، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأفاد موقع “semoreinter” الإيطالي، على غرار تقارير صحافية أخرى، أن إنتر طلب من حكيمي رفض دعوة خليلوزيتش وعدم المشاركة في المباراتين المقبلتين للمنتخب المغربي، بسبب ظروف جائحة “كورونا” وما يترتب عنه من إجراءات احترازية يمكن أن تبعد اللاعب عن الفريق لفترة أطول من المعتاد، إلى جانب إمكانية تعرضه للإصابة.

وتابع أنه على غرار إنتر، فإن فيورونتينا هو الآخر طلب من سفيان أمرابط رفض دعوة خليلوزيتش، والشيء نفسه مع الثنائي الممارس في الدوري الإنجليزي، حكيم زياش مع تشيلسي، ورومان سايس مع وولفرهابتون.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد منح الأفضلية للأندية بشأن رفض رحيل لاعبيه إلى منتخبات بلدانهم في التوقف المقبل، وذلك بسبب الظروف الحالية، والإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلدان، والتي تتضمن دخول حجر صحي لفترة لا تقل عن أسبوع.

وبات خليلوزيتش في ورطة بشأن رفض الأندية الاستغناء عن لاعبيها للمنتخب المغربي، خاصة وأن يرغب في تواجد كامل عناصره لحسم تأهل “الأسود” لنهائيات أمم إفريقيا المقامة في “الكاميرون” السنة القادمة.


زر الذهاب إلى الأعلى