الأسودفيديو أنفو

إكراهات عديدة تواجه المنتخب المغربي لقصار القامة قبل المشاركة في كأس إفريقيا -فيديو

يستعد المنتخب المغربي لقصار القامة، للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم المقررة بمصر شهر ماي المقبل، وسط العديد من الإكراهات اللوجيستيكية والبشرية التي تواجه مكونات العناصر الوطنية.

وحضر موقع “سيت أنفو” إحدى الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب المغربي بالرباط، تأهبا للاستحقاقات القارية والدولية القادمة.

وقال عصام الناصيري مدرب المنتخب المغربي لقصار القامة في تصريح لموقع “سيت أنفو” بهذا الخصوص: “المنتخب المغربي لقصار القامة يتشكل من لاعبين من جميع أنحاء المملكة، هذا المعطى يشكل عاملا سلبيا بالنسبة لنا بحكم عدم تمكن مجموعة من اللاعبين من الالتحاق بالتدريبات كل أسبوع، بسبب نفقات السفر والتنقل التي يقوى على أدائها جميع اللاعبين ما يستدعي إقامة تجمعات كل 4 أسابيع أو خمس أسابيع”.

وأضاف الناصيري: “ننتظر دعم أكبر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو وزارة الشباب والرياضة لهذه الفئة التي سبق لها تمثيل كرة القدم المغربية في عدة محافل قارية ودولية، حيث قامت الجامعة ببادرة وحيدة عند اقتنائها لتذاكر السفر للاعبين عند مشاركتنا في كوبا أمريكا بالأرجنتين”.

وبدورهم ناشد اللاعبان عثمان الفقير وأسامة الصغير المسؤولين قصد دعم منتخب قصار القامة المُقبل على المشاركة في كأس إفريقيا بمصر وحل مشكل المعسكرات والتنقل.

تفاصيل أوفى تجدونها في “الفيديو” التالي:


زر الذهاب إلى الأعلى