الأسود

بعد إنتر ميلان.. رين يصدم خاليلوزيتش بخصوص نايف أكرد

قرر نادي رين الفرنسي، رفض الترخيص لعدد من لاعبيه الدوليين قصد الالتحاق بالمعسكرات التدربيية لمنتخبات بلدانهم بما فيهم الدولي المغربي نايف أكرد.

ويدخل المنتخب المغربي في معسكر إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، في الفترة ما بين 22 و30 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي موريتانيا وبوروندي برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا المقررة بالكاميرون العام المقبل.

وذكر بيان رسمي للنادي الفرنسي، أنه رفض السماح لنايف أكرد وألفريد غوميس من السنغال، وتراوري من مالي وإلياس السخيري من تونس بالالتحاق بمعسكرات منتخباتهم نظرا لعدم توصل الأندية لاتفاق مع السلطات الفرنسية يقضي بإعفاء اللاعبين العائدين من المشاركة في المباريات الدولية من الحجر الصحي لمدة سبعة أيام، والتي تفرضه السلطات الفرنسية على العائدين للبلاد.

وأضاف البلاغ: “بعد عدم توصل الأندية بجواب صريح من السلطات الفرنسية، وبالاتفاق مع الفيفا كان نادينا مضظرا لمنع اللاعبين من مغادرة النادي تفاديا لغيابهم عن مباريات الجولة 31 وربما الجولة 32 أيضا وما يشكله من خطر على صحتهم”.

وبات أكرد ثاني لاعب سيتغيب عن لقاءات الأسود في التصفيات بعد أشرف حكيمي، والذي فرض ناديه إنتر ميلان حجرا شاملا على جميع مكونات النادي بعد تسجيل إصابة متعددة في صفوفه ما أدى لتأجيل الرابطة الإيطالية لمباراته أمام ساسولو  والتي كانت مقررة مساء غد السبت.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى