الأسودمحترفون

ماسينا والحدادي يَنْقُلان آخر استعدادات المنتخب المغربي لمواجهة بوروندي

نقل منير الحدادي وآدم ماسينا، لاعبا المنتخب الوطني المغربي، آخر استعدادات العناصر الوطنية للمباراة التي ستجمعه مع منتخب بوروندي غدا الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال مهاجم إشبيلية الإسباني، في تصريحات صحفية سبقت آخر حصة تدريبية للمنتخب: “سعيد بخوض أول مباراة بقميص المنتخب الوطني، رغم أنها كانت في أجواء صعبة لكن المهم هو تحقيق التأهل لنهائيات كأس إفريقيا”.

وأَضاف: “لم نظهر بأفضل مستوى في المباراة الأخيرة نتيجة الظروف الصعبة التي وجهناها، لكن في مباراة غد جميع الظروف مهيئة من أجل خوض لقاء جيد وإنهاء التصفيات بأفضل طريقة”.

وبدوره أعرب مدافع واتفورد عن فخره وسعادته باللعب للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه لاقى ترحيبا كبيرا من طرف المجموعة الحالية بالمنتخب.

وأتم ماسينا: “ندرك أن مباراة الغد ستكون معقدة بحكم أن المنافس يبحث عن بطاقة التأهل، لكن سنسعى للفوز بالمباراة وتعويض الصورة التي ظهرنا بها أمام المنتخب الموريتاني”.

جدير بالذكر أن “الأسود” اختتموا تحضيراتهم لمواجهة بوروندي، حيث أجروا حصة تدربيية أخيرة على أرضية “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط” الذي سيحتضن اللقاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.


زر الذهاب إلى الأعلى