الأسود

الجماهير المغربية تبدي تخوفها من مستقبل المنتخب الوطني

انتقادات كبيرة طالت أداء المنتخب المغربي خلال المعسكر الإعدادي الأخير، والذي تخللته مواجهتان وديتان أمام كل من غانا وبوركينا فاسو حقق من خلالهما “الأسود” نتيجة الفوز بهدف نظيف في كلتا المباراتين.

وعبرت الجماهير المغربية عن قلقها وتخوفها من مستقبل المنتخب الوطني، وذلك عبر مجموعة من التعليقات والتدوينات في وسائط التواصل الاجتماعي.

وانتقدت الجماهير الاختيارات البشرية للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، إضافة إلى الأداء الذي لا يبعث على الاطمئنان لاسيما في ظل الاستحقاقات المهمة التي تنتظر “أسود الأطلس” وأولها التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم شهر شتنبر القادم، إضافة لنهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون مطلع العام المقبل.

ولفتت تدوينات أنصار المنتخب، لحالة التخبط التي تعرفها تشكيلة النخبة الوطنية إذ لم يستقر بعد خاليلوزيتش على تشكيلة قارة منذ حوالي سنتين على إشرافه على تدريب المنتخب المغربي.

وطالب عشاق “الأسود” بإيجاد حلول سريعة لمشكل عدم استقرار التشكيلة، إضافة لاستدعاء أسماء أخرى أبانت عن علو كعبها واستبعاد أسماء أخرى لم تقدم أي إضافة حتى الآن مع المغرب.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، يتواجد في المجموعة التاسعة من تصفيات كأس العالم إلى جانب منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو.


زر الذهاب إلى الأعلى