الأسودمحترفون

شرط خليلوزيتش لتنفيذ حكيمي ركلات الترجيح يثير الاستغراب

تحدث الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن النجم المغربي، أشرف حكيمي، مشيدا بإمكانيات الأخير، الذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في مركز، لما يتوفر عليه من إمكانيات استثنائية.

وتغنى خليلوزيتش في تصريح لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، بحكيمي الذي يعتبره من أفضل ثلاثة أظهرة يمنى في العالم، مشددا على أن إمكانياته تتيح له أن يكون الأفضل في مركزه بالعالم.

وتابع: “حكيمي لديه كل شيء ليصبح الأفضل في العالم عما قريب، بدينا هو وحش، جسده استثنائي وجسمه لا يصدق، أنا سعيد بالاشتغال معه.. أشرف بحاجة إلى الشعور ببعض الارتباط حوله، أتحدث معه كثيرا على الجوانب التكتيكية”.

وعن إمكانية توليه مهمة تسديد ركلات الجزاء، قال: “طلب مني أشرف تسديد ركلات الجزاء مع المنتخب الوطني، فقلت له حين تنفذها في باريس سان جيرمان على حساب نيمار وميسي ومبابي، ستتكفل بتسديدها، فضحك”.

وخلف مبرر خليلوزيتش لعدم تمكين حكيمي من تنفيذ ركلات الجزاء، استغراب وسخرية المتابعين سواء المغاربة منهم أو الأجانب، معتبرين أن تنفيذ حكيمي لركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، يبقى صعب الحدوث، في ظل تواجد ثلة من النجوم في الفريق الفرنسي، يتقدمه الثنائي ميسي ونيمار.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى