الأسود

لاعبو المنتخب المغربي يبدأون بالتوافد على مركب محمد السادس -صور

بدأ لاعبو المنتخب الوطني بالتوافد على مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، منذ أمس الأحد، من أجل الدخول في معسكر إعدادي تحضيرا للمباريات الثلاث التي سيخوضها “الأسود” أمام كل من غينيا بيساو وغينيا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ونشر الصفحة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صور وصول عدد من لاعبي النخبة الوطنية وأبرزهم العائد فيصل فجر إضافة لنجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي والقائد رومان سايس، والمتألق في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي إلياس الشاعر وكذا الوافد الجديد سامي التلمساني.

ومن المرتقب أن يجري “أسود الأطلس” حصة تدريبية مسائية يومه الاثنين، بالمركب المذكور استعدادا للقاء غينيا بيساو يوم الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن المغرب سيلاقي منتخب غينيا بيساو، بعد غد الأربعاء، على أرضية “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط، برسم الجولة الثالثة، انطلاقا من الثامنة مساء، على أن يواجه نفس المنتخب يوم السبت المقبل، في “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة في نفس التوقيت.

ويختتم رجال خاليلوزيتش فترة التوقف الدولي بمجابهة منتخب غينيا، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، ضمن مؤجل الجولة الثانية بالرباط في الثامنة مساء أيضا، ضمن الإقصائيات الإفريقية التي يتواجد المغرب في مجموعتها التاسعة.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى