الأسود

“كاف” يفرض فحوصات مضادة على منتخب غينيا بيساو

قررت لجنة تابعة للكاف فرض فحوصات مضادة على لاعبي منتخب غينيا بيساو، بعد ادعاءاتهم المتمثلة في تعرض كامل البعثة لتسمم غدائي مساء أمس الثلاثاء.

وحسب معلومات حصل عليها “سيت أنفو” فإن لجنة خاصة تابعة للكاف فرضت على لاعبي منتخب غينيا بيساو التوجه على عجل إلى مستشفى الشيخ زايد بمدينة الرباط، للخضوع لفحوص مضادة لمعرفة العدد الإجمالي وللتأكد مما يزعمه اتحاد غينيا بيساو.

ويحاول اتحاد غينيا بيساو ادعاء إصابة جميع لاعبيه البالغ عددهم 25 لاعبا، بتسمم غدائي مباشرة بعد تناولهم لوجبة عشاء، في حين تؤكد مصادر “سيت أنفو” أن عدد المرضى من منتخب غينيا بيساو لا يتعدى 6 لاعبين.

ويسعى اتحاد غينيا بيساو إلى تأجيل مباراته ضد المغرب المقررة مساء اليوم الأربعاء بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتشير مصادر “سيت أنفو” أن المسؤول عما حدث للاعبي غينيا بيساو، هو اتحاد غينيا بيساو نفسه، مستبعدا تأجيل المباراة إلى موعد لاحق بسبب ازدحام أجندة الكاف، من جهة ومن جهة أخرى أن مرض منتخب ما لا يدخل في اختصاصات القوة القاهرة.

ونفى المصدر ذاته، أن يكون للمغرب دخل في الموضوع، حيث أثبتت تجارب سابقة، استقبال المغرب وتنظيم مباريات كبيرة بل حاسمة في بلوغ المونديال، ولم يتعرض أحد أطراف المباراة لتسمم أو حادث مشابه لما يزعمه اتحاد غينيا بيساو.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى