الأسود

إسبانيا تواجه المغرب وديا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن برمجة مباراة ودية للمنتخب الوطني الإسباني للسيدات، ضذ منتخب المغرب في الشهر الجاري.

وكشف الجهاز الكروي الإسباني أن المباراة مقررة في 21 أكتوبر الجاري بملعب الأمير فيليب بمدينة استرامادورا، وتدخل ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات القارية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويحتل المنتخب المغربي للسيدات المركز 81 عالميا والثامن في القارة الإفريقية، في حين يعد المنتخب الإسباني من بين أفضل المنتخبات في العالم، إذ يحتل المركز العاشر عالميا.

ويشرف على تدريب المنتخب الوطني النسوي، المدرب الفرنسي، رينالد بيدروس، أما قائمة الفريق فتضم لاعبات محترفات وهن كل من إيناس أرويصة (أولمبيك مارسيليا) وياسمية لعروسي(سرفيت جنيف) ومروة حسني وصباح صغير(سان مور الفرنسي) وإيفا أليس(نونط ) ونهلة إيلودي نقاش و سلمى أماني (ديجون) وإيمان سعود( بال السويسري) وزهرة شيسمان(لويس الإنجليزي) وزاينة بوزراد (أجاكس أمستردام) ورقية مزروية(جينت البلجيكي) ولينا شابان(فلوري الفرنسي) وإناس فادي غدوز(ليديا الإسباني) وسامية حسني(ألكمار الهولندي) ورانيا صنهاجي(كارولينا الأمريكي) وروزيلا أيان( طوطنهام) وهدي خلف(ساترا السويدي).


زر الذهاب إلى الأعلى