الأسودمحترفون

بسبب أشرف بنشرقي.. المصري ميدو يهاجم الحسين عموتة

انتقد المصري أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، الناخب الوطني الحسين عموتة، بعد تصريحاته يوم أمس الاثنين، عن أشرف بنشرقي، جناح الزمالك.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فلسطين، “إن مشاركة أشرف في البطولة العربية ستمثل له فرصة كبيرة للانتقال إلى فريق أكثر تميزا من الزمالك، وبالرغم من أن الفريق المصري يعد من الأندية الكبرى في إفريقيا وينافس دائما على أعلى البطولات المحلية والإفريقية”.

ورد ميدو على تصريحات الناخب الوطني عبر قناة “المحور” المصرية حيث قال: “تصريح حسين عموتة غير موفق، من الممكن أن يقول تلك التصريحات للاعب في الغرف المغلقة من أجل تحفيزه وليس في وسائل الإعلام”.

وأضاف :”تصريح عموتة، فيه عدم احترام للزمالك ومن الواضح أنه لا يعرف قيمة الزمالك ولا تاريخه الكبير، ولا يعلم أن الزمالك هو الذي يصنع جميع اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه في مختلف الأجيال”.

وأردف :”بنشرقي قبل انضمامه للزمالك، لم يشارك مع الهلال السعودي بشكل أساسي وكانت له تجربة فاشلة في فرنسا”.

وأكمل :”عيب أن يخرج مدرب منتخب المغرب بتلك التصريحات، عليك أن تعرف تاريخ الزمالك قبل التكلم عنه، الزمالك كان بوابة ايمانويل ايمونيكي للمشاركه في كأس العالم 94 والانتقال إلى سبورتنج لشبونة، وبوابة فرجاني ساسي وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للمشاركة بشكل أساسي مع منتخب تونس وغيرهم من اللاعبين”.



زر الذهاب إلى الأعلى