الأسودمحترفون

وحيد خاليلوزيتش يحذر سفيان بوفال

كشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، في تصريحات صحافية ليومية ليكيب الفرنسية، بأنه طلب من لاعب المنتخب الوطني، سفيان بوفال بأن يلعب كرة واقعية.

وقال خاليلوزيتش أن لاعب كرة القدم لا يجب أن يكون فقط مراوغا ناجحا، بل على اللاعب أن يكون مسجلا للأهداف أو ممررا حاسما.

وأوضح مدرب المنتخب المغربي قائلا:”لا يمكنك خسارة 20 أو 25 كرة في كل مباراة ، هذا غير ممكن. أطلب من بوفال أن يلعب بشكل أكثر واقعية، فبوفال لم يخلق فقط لكي يراوغ، بل يجب أن يقوم بأدوار أخرى.”

وأضاف:”بوفال من اللاعبين الذين يحبون إظهار مؤهلاتهم التقنية، يريد أن يظهر للجمهور كفاءته وأمورا خارقة، فمنع بوفال من تكرار  المراوغة أمر صعب. لكن من وقت لآخر ، أطلب من بوفال أن يكون حاسما،  ما يهم المهاجم في نهاية اليوم هو عدد الأهداف التي يسجلها أو التمريرات الحاسمة التي يمرر. ”

وعبر الناخب الوطني عن سعادته لما وصل إليه لاعب أنجي الفرنسي الآن قائلا:”أنا جد سعيد لما هو عليه الآن، سعيد من أجل بوفال، لم أتصل به ولم أستدعيه للمنتخب الوطني في الفترة ما بين ( نونبر 2019 وشتنبر 2021). ولكن عندما وصل إلى أنجي (قبل عام) ، أدرك أن هذه قد تكون فرصته الأخيرة للنجاح. لقد اعترف بأخطائه، إنه تأنيب الضمير. أجرينا مناقشات صادقة. قد يزعجه كلامي، بسبب شخصيته، لكنني أعتقد أنه تفهم ذلك. “



زر الذهاب إلى الأعلى