الأسودكأس أفريقيا

إضافة لبوفال وبونو.. الجماهير المغربية تشيد بأداء أحد نجوم المنتخب

أشادت الجماهير المغربية، بالمستوى الذي قدمه مجموعة من اللاعبين خلال مواجهة غانا، يوم أمس الاثنين، ضمن افتتاح مباريات المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، والتي انتهت بتفوق “الأسود” بهدف نظيف.

ونال كل من سفيان بوفال وياسين بونو، النصيب الأكبر من الثناء حيث كان الأول سبب الانتصار بعدما وقع الهدف الوحيد في اللقاء، في وقت ساهم الثاني بشكل كبير في الحفاظ على شباك المنتخب بعدما تصدى لكرة خطيرة منحت اللاعبين جرعة ثقة زائدة وأبقت العناصر الوطنية في اللقاء.

وإضافة للاعبين المذكورين، فقد أثنى الجمهور المغربي على أداء الوافد الجديد طارق تيسودالي، والذي دخل بديلا في ربع ساعة الأخيرة وحرك الخط الأمامي للمنتخب، كما كان قريبا من إحراز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وأجمع أنصار المنتخب على الإمكانيات المحترمة التي يملكها طارق، والتي أظهر البعض منها خلال الدقائق القليلة التي لعبها، حيث اعتبرت الجماهير أن تيسودالي سيكون ورقة رابحة لوحيد خاليلوزيتش في باقي اللقاءات شريطة أن يظهر نفس الحماس والمستوى الذي قدمه أمام غانا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني، سيبدأ تحضيراته لمواجهة جزر القمر يوم الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 



زر الذهاب إلى الأعلى