الأسودكأس أفريقيا

المنتخب المصري يعول على هذه الأمور لهزم المنتخب المغربي

يعول المنتخب المصري على مجموعة من الأمور لهزم المنتخب الوطني في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021. الأحد القادم بملعب أحمد أهيدجو ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

وخصص الاتحاد المصري منحة دسمة للاعبي الفراعنة كخطوة تحفيزية لدفعهم على  تقديم مردود جيد خلال مباراة ربع النهائي.

وتسلم لاعبو المنتخب المصري منحة مهمة بعد تخطي منتخب كوت ديفوار في دور ثمن النهائي، على أن ترتفع المنحة في حاتل تخطي المنتخب المغربي.

أما الأمر الثاني فهو رفع عدد الرحلات الخاصة التي يستفيد منها مناصروا المنتخب المصري إبان كل مباراة للمنتخب المصري في البطولة الإفريقية.

ويشجع المنتخب المصري في كل مباراة أزيد من 300 مشجع قادمين في رحلات خاصة من مصر في اتجاه الكاميرون، حيث يدعمون المنتخب المصري في أي مباراة والعودة بعد ذلك إلى مصر.

ويأمل الجمهور المصري بأن يرتفع العدد ليصل إلى خمس رحلات خاصة يوم مباراة المغرب ومصر، حتى يصل عدد مشجعي المنتخب المصري إلى أزيد من ألف مشجع.

أما الأمور الأخرى فمرتبطة بمدرب المنتخب المصري، كارلوس كيروش، الذي لم ينهزم في مباراتين مع المنتخب الوطني، سواء في عهده كمدرب للمنتخب الإيراني أو منتخب جنوب إفريقيا، زد على ذلك ما يسميه المصريون بشرى خير، مرتبطة بانتصاراتهم على منتخب كوت ديفوار، والتي غالبا ما تنتهي بفوز مصري بلقب إفريقي.

 



زر الذهاب إلى الأعلى