الأسودالبطولة

لاعب رجاوي بارز متأثر لغيابه عن مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

علم “سيت أنفو” أن لاعبا رجاويا بارزا تأثر بشكل كبير بعد غيابه عن مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية برسم الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وأوضح مصدر “سيت أنفو” أن الحارس أنس الزنيتي غضب بعدما تم استبعاده عن مباراتي الرجاء الأخيرتين في دور المجموعات من عصبة الأبطال.

وكشف المصدر نفسه، أن الزنيتي تلقى وعودا من قبل الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للعودة من جديد للمنتخب الوطني، في حال تعافيه التام من الإصابة التي ألمت به في مباراة المغرب الفاسي والتي كانت سببا في غيابه عن بطولة إفريقيا للأمم.

والتقى الزنيتي بالناخب الوطني على هامش مباراة الرجاء وحوريا كوناكري الغيني، حيث اطمأن الناخب الوطني على الحالة الصحية للحارس الزنيتي، داعيا إياه إلى الاجتهاد أكثر وضمان مكانته كرسمي في الرجاء، لكي يستدعى لمباراتي الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وأكد مصدرنا أن الزنيتي اجتهد في الأيام الأخيرة في التدريبات حتى يتم إشراكه في مباراتي حوريا كوناكري وأمازولو خارج المملكة، لكن دون جدوى.

ويمني الزنيتي النفس في العودة للتباري من جديد، حتى يضمن مكانة في المنتخب الوطني الأول والمشاركة في مونديال قطر 2022، ويعود كحارس ثالث في المنتخب الأول، وهو المركز الذي ذهب لحارس الوداد رضى تاغناوتي في حين بات حارس الفتح بنعبيد رابع أفضل حارس في المنتخب الأول.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى