أخبار دولية

ميسي يطالب إدارة برشلونة بانتداب لاعب تبلغ قيمته 220 مليون يورو

فشل نجما نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي وفيليبي كوتينيو، في إقناع مسؤولي وجماهير النادي، بإمكانياتهما وقدرتهما على الدفاع عن إرث الفريق مستقبلا، كون غير ثابت المستوى ويعاني من توالي الإصابات التي تبعد لفترة طويلة عن الميادين، فيما الثاني فقد خلف إحباط كبيرا لدى جماهير النادي، إذ لم يقدم النجم البرازيلي ما يشفع له هذا الموسم.

في حين أفادت تقارير صحافية، أن قائد برشلونة ليونيل ميسي، طالب من إدارة فريقه التوجه إلى الدوري الإنجليزي وانتداب نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، ما إن تم التخلي عن كوتينيو وديمبلي، كون صلاح قادر على تقديم الإضافة ويستطيع اللعب في مركز الجناح الأيسر الذي سيكون شاغرا.

وكان محمد صلاح قد أعرب عن إعجابه وحلمه اللعب لبرشلونة، قبل أن يوصي ميسي بانتداب اللاعب الذي تبلغ قيمته 220 مليون يورو، إذ ما إن تم فك الارتباط باللاعبين والتراجع عن فكرة التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان الذي غادر أتليتيكو مدريد، فإن إدارة النادي ستكون قادرة على التعاقد مع اللاعب وتلبية طلب ميسي.

وما زال الترقب سائدا حول حقيقة تعاقد برشلونة مع غريزمان، إذ بالرغم من إعلان اللاعب عن رغبته في مغادرة أتليتيكو مدريد، وأن قيمة التعاقد مع اللاعب تبلغ حوالي 100 مليون يورو، فإن اللاعبين لا يرحبون بالمهاجم الفرنسي في الكامب نو، كونه رفضه عرض برشلونة خلال الموسم، بعدما كان الفريق قريب من حسم صفقته.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى