أخبار دولية

يوفنتوس الإيطالي يقترب من حسم صفقة نجم باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيتمم عملية انتقاله الحر إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن المفاوضات بين رابيو وإدارة البيانكونيري تسير بشكل جيد للغاية.

وحسب النسخة الإيطالية من موقع “جول” العالمي، فإن عقد رابيو مع يوفنتوس سيمتد لخمسة مواسم مقبلة، على أن يحصل بموجبه على 7 ملايين يورو في الموسم.

وتوجدت والدة رابيو ووكيلة أعماله في إيطاليا لإنهاء الأمور المتعلقة بالاتفاق مع يوفنتوس، بعد التوصل مع اتفاق بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وأشار التقرير إلى أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس سيكون المسئول عن انضمام رابيو إلى صفوف “السيدة العجوز”، والإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة.

ويقضي رابيو عطلته في إيطاليا، وجاء وجوده هناك ليسرع عملية المفاوضات مع يوفنتوس، ويحظى لاعب الوسط الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في الثلاثين من يونيو الجاري، بإعجاب ماوريتسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي السيدة العجوز، وأبدى موافقته لإتمام الصفقة.

وتحاول إدارة يوفنتوس استغلال حقيقة أن رابيو سينضم إلى ملعب أليانز ستاديوم بالمجان من أجل الإسراع في إنهاء الصفقة، والحصول على لاعب بقدرات مميزة بدون الحاجة إلى دفع أموال.

واستغل يوفنتوس السياسة ذاتها في ضم الويلزي آرون رامزي قادمًا من نادي آرسنال الإنجليزي، حيث إتفق معه في فبراير 2019 على الانضمام إلى السيدة العجوز بالمجان، في ظل انتهاء عقده مع النادي اللندني في الثلاثين من يونيو الجاري.


زر الذهاب إلى الأعلى