أخبار دوليةتيفي

البرازيل يدك شباك بيرو بخماسية وفينزويلا يُسقط بوليفيا بثلاثية- فيديو

دك المنتخب البرازيل شباك نظيره بيرو، بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت، بملعب أرينا كورينثيانز، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، بكوبا أمريكا.

ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل عن طريق لاعب ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو في الدقيقة الـ12، ليظهر مواطنه روبيرتو فيرمينو بعد سبع دقائق فقط ويضيف الهدف الثاني للبرازيل.

ولم يتأخر غياب “السامبا” مجددا، إذ سجل الهدف الثالث عبر اللاعب إيفيرتون، قبل أن يعمق القائد داني ألفيس جراح بيرو بتوقيعه على الهدف الرابع في حدود الدقيقة الـ53، وقبل إطلاق الحكم لصافرة النهاية، سجل نجم تشيلسي، وليان الهدف الخامس لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ90، ويتأهل البرازيل إلى دور الربع النهائي متصدرا المجموعة برصيد 7 نقاط.

في المباراة الثانية تمكن منتخب فينزويلا من تحقيق الانتصار على بوليفيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بملعب جوفيراندور ماجاليس.

وجاء هدف فنزويلا الأول في الدقيقة الـ2 عن الطريق اللاعب داروين ماتشيز، ليعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ55، قبل أن ينجح منتخب بوليفيا من تقليص الفارق في الدقيقة الـ82 عبر لاعبه ليونيل جاستيتيانو، قبل أن ضيف المنافس الهدف الثالث في الدقيقة الـ86 عن طريق اللاعب جوزيف مارتينيز.

وبهذه النتيجة نجح منتخب فينزويلا من التأهل إلى دور الربع النهائي من كوبا أمريكا إلى جانب المتصدر البرازيل، بعدما حاز على المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=3x7D9v_kf78&fbclid=IwAR2Iar00XtLAl51ExTcnMaGPDXa_e8YKOHIHUllrLNAQ297H1SC7vVJCT2g

https://www.youtube.com/watch?v=w3UzaTyluA8


زر الذهاب إلى الأعلى