أخبار دولية

حارس مرمى قطر: لا نهاب الأرجنتين

وكالات

أكد سعد الشيب حارس مرمى منتخب قطر، أن فريقه لا يهاب منتخب الأرجنتين، بل هناك احترام للاعبيه ولنجومه، قبيل مواجهته المرتقبة في الجولة الثالثة من دور مجموعات “كوبا أمريكا” المقامة حاليا بالبرازيل.

وقال الشيب في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن البطولة يتواجد بها لاعبين كبار على مستوى عالي، وهي تمنح اللاعبين القطريين خبرة كبيرة من خلال من الاحتكاك ومواجهة اللاعبين الكبار الموجودين في كل المنتخبات.

وأكد أفضل حارس في آسيا حول مشاركة المنتخب القطري في كوبا أمريكا :”سافرنا من مدينة لأخرى في كل مباراة وهذا ينعكس علينا، لأننا نخوض منافسات جديدة وتجربة مختلفة، وهذا ينعكس على أدائنا داخل الملعب حيث نتطلع لتحقيق أفضل نتيجة والظهور بأفضل صورة “.

وقال الشيب إن البطولة يتواجد بها لاعبين كبار على مستوى عالي، وهي تمنح اللاعبين القطريين خبرة كبيرة من خلال من الاحتكاك ومواجهة اللاعبين الكبار الموجودين في كل المنتخبات.

وأضاف :”سنلعب أمام منتخب يضم أحسن اللاعبين في العالم، نحترمهم ونقدرهم لما قدموه لكرة القدم، لكن نحن نتطلع لتشريف بلادنا ولا نشعر بأي رهبة فهذه كرة قدم ونحن نحاول إبراز مهاراتنا”.


زر الذهاب إلى الأعلى