أخبار دوليةفيديو أنفو

من عنق الزجاجة.. الأرجنتين تعبر إلى ربع نهائي ربع نهائي كوبا أمريكا

حقق منتخب الأرجنتين فوزاً مستحقاً على منتخب قطر بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جريميو أرينا” لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أميركا 2019.

ونجح منتخب الأرجنتين في التأهل إلى ربع النهائي باحتلاله المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف كولومبيا المتصدرة برصيد 9 نقاط، بينما ودع منتخب قطر البطولة من دور المجموعات باحتلاله المركز الأخير بنقطة يتيمة.

وسجل ولم يمهل منتخب التانغو العنابي كثيرا من أجل تسجيل هدفه الأول، فبعد مرور دقيقة و25 ثانية فقط،
نجح لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان في زيارة المرمى القطري بعد استغلاله الخطأ الكارثي الذي ارتكبه دفاع القطري، لينتهي الشوط الأول بتفوق زملاء ميسي.

وفرضت الأرجنتين سيطرتها بشكل مطلق منذ بداية الشوط الثاني، وأهدرت العديد من الفرص المحققة للتسجيل، أبرزها تسديدة سيرجيو أجويرو داخلمربع العمليات التي تصدى لها الحارس ببراعة، قبل أن ببتسم الحظ أخيراً لسيرجيو أجويرو في الدقيقة 82 ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده أراح الجماهير وحسم بطاقة التأهل بشكل نهائي.

وفي المباراة الثانية التي لعبت بنفس التوقيت، حقق منتخب كولومبيا الفوز على منتخب باراجواي بهدف نظيف أحرزه جوستافو كوبيار عند الدقيقة 31، ليعبر بذلك رفقاء خاميس رودريغيز بالعلامة الكاملة على رأس المجموعة

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=iZU_2g4wezc

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى