أخبار دولية

برشلونة يتوصل لاتفاق مع نيمار

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن توصل البرازيلي نيمار وبرشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم إلى “اتفاق شفهي” يقضي بعودة المهاجم إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة من دون أن تذكر المصدر “يملك برشلونة اتفاقا شفهيا مع نيمار لكي يرتدي قميص البلاوغرانا للمواسم الخمسة القادمة”.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني: “وافق نيمار على العقد المعروض عليه من قبل برشلونة، وهذا ما تستطيع سبورت تأكيده بطريقة حصرية… موافقة اللاعب كانت حاسمة، وقد وافق على تخفيض راتبه إلى النصف مقابل ما يتقاضاه حاليا”، مشيرة إلى عرض برشلونة الحالي هو 24 مليون يورو “القريب مما كان يتقاضاه في برشلونة” قبل رحيله الى سان جرمان عام 2017″.

 

كما أشارت الصحيفة إلى أن معسكر اللاعب قرر سحب الدعوى المقدمة ضد الفريق الكاتالوني المتعلقة بعدم دفع الأخير تعويضات له تقدر ب26 مليون يورو لدى رحيله عنه وذلك لتسريع انتقاله للبارسا.

وتابع نفس المصدر “هذا الاتفاق الشفهي خطوة عملاقة في المفاوضات للانتقال النهائي للبرازيلي لكن الأمر الأكثر تعقيدا يبقى الحصول على موافقة باريس سان جرمان بالتخلي عنه”، مشيرة إلى أن المفاوضات تتم عبر “وسيطين” نظرا للعلاقات السيئة بين الناديين”.

وكشفت العديد من التقارير الإعلامية إستعداد الفريق الباريسي للتخلي عن خدمات نجمه البرازيلي في حال تلقيه عرضا ضخما من الفريق الإسباني.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى