أخبار دولية

نجم أياكس الهولندي مطلوب في ريال مدريد

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، توجيه بوصلته صوب نجم خط وسط أياكس الهولندي فان ديبيك، وذلك في أفق تدعيم الفريق للموسم الرياضي المقبل، بعد موسم يعتبر من الأسوأ في تاريخ الملكي.

وذكرت صحيفة “تيلجراف” البريطانية أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع نادي أياكس من أجل التعاقد مع النجم الهولندي الشاب فان دي بيك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع النجم السابق مارك أوفرمارس الذي يشغل منصب المدير الرياضي في أياكس، وأبلغته اهتمامها بالحصول على خدمات فان دي بيك.

ويعد بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد هو هدف المدرب زين الدين زيدان الأول لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم، لكن تكلفة الصفقة على ريال مدريد ستكون باهظة جداً، لذلك يفكر النادي في بدائل أخرى، ويأتي على رأسها فان دي بيك الذي قدم موسم ممتاز.

وأضاف التقرير أن أياكس حدد سعر اللاعب بين 50 و60 مليون يورو، وهذا مبلغ متواضع مقارنة بسعر بول بوجبا الذي قد يصل إلى 150 مليون يورو.

يذكر أن فان دي بيك تألق بشلك لافت مع فريق العاصمة الهولندية، حيث خاض 57 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسم المنقضي، وساهم في تسجيل 30 هدف، مسجلا 17 هدفاً وصنع 13 آخرين.

444 مليون سنتيم تستنفر فعاليات فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى