أخبار دولية

مانشستر يونايتد يعلن ثاني صفقاته الصيفية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده رسميا مع لاعب كريستال بالاس، آرون وان بيساكا، للمواسم الخمس المقبلة، في صفقة قدرت بحوالي 55 مليون يورو.

وكشف اليونايتد في بلاغ له، أن كاعب كريستال بلاس السابق وقع على عقد يمتد لخمسة مواسم قادمة، مع إمكانية التمديد لعام واحد إضافي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن النادي الأحمر دفع 45 مليون جنيه للحصول على خدمات وان بيساكا، زائد خمسة ملايين جنيه كمكافآت، مما يجعل منه أغلى مدافع في تاريخ “الشياطين الحمر”.

وعن إنتقاله قال اللاعب النجليزي: “إنه لشعور لا يصدق وشرف أن أصبح لاعبا لمانشستر يونايتد، وأعرف أن عددا قليلا من اللاعبين يتاح لهم امتياز قول ذلك”.

ويأتي التعاقد مع صاحب الـ21 سنة ضمن مسعى اليونايتد بقيادة مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير، لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل بعد أداء مخيب خلال الموسم المنقضي، حيث أنهاه الفريق موسمه السادسا في ترتيب الدوري الإنجليزي، وفشل في حجز مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسم 2019-2020.

يشار إلى أن وان بيساكا يعتبر ثاني تعاقد للشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع الجناح الويلزي دانيال جيمس قادما من سوانزي.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى