أخبار دوليةتيفي

البرازيل إلى نهائي الـ”كوبا” وميسي يُحرم مجددا من لقب مع الأرجنتين- فيديو

عبر منتخب البرازيل إلى الدور النهائي من “كوبا أمريكا” عقب انتصاره بهدفين دون رد على غريمه الأزلي الأرجنتين، في اللقاء الذي جمعهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بملعب الـ”مونيمونتال” البرازيل.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ19 عن طريق مهاجم مانشستر سيتي، غابرييل خيسوس الذي وجد نفسه أمام مرمى أرماني.

وأظهر منتخب الأرجنتين ردة فعله وحاول تعديل النتيجة، إلا أن صمود الـ”سامبا” حرم الغريم من تعديل النتيجة ليتنهي الشوط الأول بتقدم البرازيل.

في نصف اللقاء الثاني، سيطرت الأرجنتين على المجريات، وكانت الأكثر رغبة وشراسة لزيارة الشباك، إذ كاد رفاق ميسي أن يعدلوا النتيجة إلا أن النتيجة كانت الفارق بين الخصمين، إذ بالغرم من هيمنة “التانغو” اعتمد منتخب البرازيل على الهجمات المرتدة ونجحوا في استغلال إحداها في الدقيقة الـ71 عبر روبيرتو فيرمينو بعد مجهود فردي يحترم من مواطنه خيسوس، وينتهي بعد كلاسيكو الأرض بانتصار البرازيل بهدفين دون رد.

وبهذه النتجية يعبر السامبا إلى الدور النهائي من المنافسة المقامة على أرضه، وتتلقى الأرجنتين ونجمها الأول ليونيل ميسي نكسة أخرى، بضياع حلم تحقيق اللقب القاري الذي سعى خلفه جاهدا صاحب الـ32 سنة.

https://www.youtube.com/watch?v=kAkgrtRYgJE

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى