أخبار دولية

أتليتيكو مدريد يهاجم برشلونة بسبب غريزمان

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بدء المفاوضات الرسمية للتعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بارتوميو في تصريحات صحفية أن إدارته بدأت بالفعل في تحركها من أجل ضم النجم الفرنسي من الروخيبلانكوس، وذلك خلال مؤتمر الصحفي اليوم الجمعة حيث قال: “جريزمان؟ سأكشف سرًا، بالأمس تم عقد اجتماع في مدريد بين المدير التنفيذي للبارسا أوسكار جراو، وميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، لمناقشة الصفقة”.

ومباشرة بعد هذه التصريحات، خرجت إدارة أتليتيكو مدريد ببلاغ شديد اللهجة في حق كل من نادي برشلونة ولاعبها الفرنسي أنطوان غريزمان، حيث أبدى نادي العاصمة الإسبانية امتعاضه من إدارة الفريق الكتلوني وذلك بسبب عدم إحتراب برشلونة وغريزمان للنادي المدريدي.

وقال الأتليتي في بلاغه الذي تم نشره على الموقع الرسمي للنادي: “في 14 ماي الماضي، أبلغ جريزمان ميغيل أنخيل جيل ودييجو سيميوني وأندريا بيرتا بقراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم”.

وتابع: “وفي الأيام التالية علم أتلتيكو مدريد بأن نادي برشلونة واللاعب توصلا لاتفاق في شهر مارس الماضي، وتحديدا في الأيام التي تلت مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال، كما كان التفاوض (بينهما) بشأن الشروط الشخصية في منتصف فبراير المنقضي”.

وأضاف البيان: “بالإشارة إلى تصريحات بارتوميو اليوم، نود أن نقول إن الاجتماع بين ميغيل أنخيل جيل والرئيس التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو قد تم بالفعل، بناءً على رغبة برشلونة، بمجرد أن تم تخفيض الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 200 إلى 120 مليون يورو، في بداية شهر يوليو الجاري”.

وأردف: “وبالتأكيد كانت استجابتنا سلبية وفهمنا أن برشلونة واللاعب لم يحترما أتلتيكو مدريد وجماهيره”.

واختتم الأتليتي بيانه: “من خلال هذا البيان يريد أتلتيكو مدريد أن يعرب عن غضبه الشديد، خاصة من برشلونة لحثه اللاعب على كسر عقده مع ناديه خلال الموسم، حيث كان الفريق ينافس في دوري الأبطال، وأيضًا نافس برشلونة على لقب الليغا، وهو الأمر الذي نعتبره انتهاكا لقواعد النزاهة، ومُعاداة نادينا والملايين من مشجعينا”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى