أخبار دولية

يوفنتوس يتوصل لإتفاق مع دي ليخت

أكد الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي، توصل موكله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بشأن البنود الشخصية.

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة “تليجراف” الهولندية: “دي ليخت اتفق على البنود الشخصية مع يوفنتوس والآن الأمر متروك لأياكس بشأن كيفية التعامل مع هذا الوضع”.

وذكرت تقارير صحفية أن دي ليخت، توصل لاتفاق مع البيانكونيري حول بنوده الشخصية، حيث سيوقع على عقد يمتد لخمس سنوات مع السيدة العجوز، يتقاضى خلاها راتبا سنويا يقدر بـ 9 مليون يورو، بالإضافة إلى الحوافز.

وكانت بعض الصحف الهولندية، قد أوردت أن الصفقة تعثرت بعض الشيء بشكل مفاجئ، وذلك بسبب رغبة أياكس أمستردام في الحصول على مبلغ 75 مليون يورو للتخلي عن الجوهرة الشابة.

وحسم رايولا مستقبل موكله حيث بدد طموحات جميع الأندية المهتمة بخدمات النجم الهولندي، حيث قال عن إمكانية قيام برشلونة أو باريس بمحاولة أخرى للاتفاق على البنود الشخصية للاعب: “استبعد أن يقوم دي ليخت بالتمرد مثلما فعل غريزمان هذا غير وارد، فهو ليس أسلوبه”.

وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، حديث الصحافة الأوروبية على مدى الأشهر القليلة الأخيرة، بسبب وجود صراع على خدماته من قبل برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي يوفنتوس الإيطالي.


زر الذهاب إلى الأعلى