أخبار دولية

قرار جديد لبرشلونة في قضية غريزمان

قام نادي برشلونة الإسباني، ليلة أمس الخميس، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتليتيكو مدريد، والمقدر بـ 120 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عبر تغريدة لها في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن نادي برشلونة الإسباني دفع الشرط الجزائي في عقد أنطوان غريزمان، عبر تحويل بنكي مساء أمس الخميس، سيكون بموجبه المبلغ في حساب أتلتيكو مدريد صباح يوم الجمعة، وبالتالي سيكون الفرنسي الدولي حرا في التوقيع مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة حاول التفاوض مع الروخي بلانكوس لتخفيض مبلغ الصفقة، لكن أتلتيكو طالب بإدراج اللاعب البرتغالي نيلسون سيميدو، في الصفقة وهو ما رفضه برشلونة، قبل أن يتقدم الكتلان بعرض ثانٍ يقوم من خلاله بكسر عقد غريزمان على أقساط مقابل 10 مليون يورو إضافية ( 130 مليون يورو) وهو ما رفضه أتلتيكو أيضا، وأصدر عقبه هذا الأخير البيان الذي يطعن في احترافية النادي الكتالوني واللاعب.

وكانت “ليكيب” قد أكدت أن غريزمان سيوقع على عقد مع برشلونة، يمتد للمواسم الخمس المقبلة، على أن يتم تقديمه يوم السبت أو الأحد أو الإثنين، بدون حضور جماهيري بسبب أعمال تغيير عشب أرضية ملعب الكامب نو.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى