أخبار دولية

ميسي يتراجع عن تصريحاته تجاه “كونميبول”

قدم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اعتذاره إلى لجنة الأخلاقيات التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول”، وذلك لتلطيف الأجواء بعد تصريحاته المثيرة للجدل عقب مباراة الأرجنتين وتشيلي ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد أرسل وثيقة إلى “كونميبول”، تتضمن اعتذارا رسميا من ليونيل ميسي قائد ونجم التانجو، بهدف تلطيف الأجواء بعد تصريحاته المثيرة للجدل عقب مباراة الأرجنتين وتشيلي ببطولة كوبا أمريكا، حيث أطلق ميسي تصريحات نارية ضد حكم اللقاء، والتعامل بشكل عام في بطولة كوبا أمريكا، بالإضافة للحديث عن مساعدة الجميع البرازيل كي تفوز باللقب القاري.

وكشفت “سبورت” الإسبانية، نقلاً عن صحيفة “La nacion”، عن فحوى الرسالة التي أرسلها الاتحاد الأرجنتيني، حيث أكدت اعتراف ليونيل ميسي بأنه لم يقصد شخص بعينه عندما تحدث عن الفساد داخل الاتحاد، مضيفا إلى أن كلماته عقب مباراة تشيلي كانت بسبب غضبه الشديد من تعرضه للطرد.

وأكملت الصحيفة الإسبانية، أن الاتحاد الأرجنتيني، يريد إغلاق تلك القضية والتركيز أكثر على حالة الطرد التي تعرض لها ميسي.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتحاد الأرجنتيني، يرى أن العقوبة المحتملة لن تتجاوز التحذير أو الغرامة، كما يأمل الاتحاد أن يتم رفع الإيقاف عن ميسي عقب طرده، وتواجده في مباراة التانغو المقبلة الودية المقرر إقامتها يوم الخامس من شتنبر المقبل، أمام تشيلي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى