أخبار دولية

زيدان يبدي تخوفه من الإصابات

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، قلقه من الإصابات التي تعرض لها لاعبي المرينجي خلال فترة التحضيرية للموسم الجديد 2019/2020.

وتعرض زيدان لصدمة كبيرة بعد إصابة لاعبه ماركو أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد بذلك غيابه عن الموسم الجديد، إضافة إلى إصابة الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر ريال مدريد، في العظلة الأمامية لفخذه الأيمن، وسيغيب تقريبا عن الفريق لمدة تترواح بين 3 إلى 4 أسابيع.

ونقلت صحيفة المركا تصريحات لزين الدين زيدان، قبل اللقاء الذي يواجه خلاله جاره أتلتيكو مدريد وديا،حيث قال: “إصابة أسينسيو؟ لقد تأثرنا كثيرا، وأرسل اللاعبون العديد من رسائل الحب والدعم له، إنها إصابة خطيرة، وأتمنى أن يعود إلينا بمستواه المعهود”.

وأضاف: “لا أفكر حاليًا في اللاعب الذي سيعوض ماركو أسينسيو لأننا نعمل على نظام معين في فترة الإعداد، وعندما نعود إلى الديار، سنرى ما الذي سيحدث”.

وتابع زيدان: “إصابة أسينسيو، وميندي؟ أزعجتني كثيرًا، تلك الإصابات تقلقني، إصابة فيرلاند أقل خطورة من أسينسيو، لكنه لن يتمكن من مواصلة العمل معنا الآن، وهذه الأشياء تحدث في المرحلة ما قبل الموسم، لذا دعونا نرى ما إذا كان سيعود قريبًا للملاعب”.


زر الذهاب إلى الأعلى