أخبار دولية

نجم مانشستر يونايد يصل لإنجلترا على كرسي متحرك

عادت بعثة مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الصين بعد نهاية الجولة التحضيرية، مثقلة بإصابة مدافعها الإفواري إيريك بايلي، التي تعرض لها في مباراة توتنهام هوتسبيرز، والتي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة (2-1)، خلال الاستعداد للموسم المقبل (2019-2020).

وأصيب بايلي في المباراة الودية أمام توتنهام ولم يستطع الخروج من الملعب على قدميه من قوة الإصابة التي تعرض لها في ركبته، ومازالت الجماهير في انتظار طبيعة الضرر الذي تعرض له بعد إجراء الفحوصات الطبية عليه.

ولفت المدافع الإيفواري المصاب إيرك بايلي، الأنظار بخروجه من المطار وهو على كرسي متحرك، يتم دفعه بواسطة أحد الموظفين في المطار.

وقال مدرب “المانيو” أولي جونار سولشاير، لقناة النادي الرسمية عن تلك الواقعة: “تعرضت ركبته لالتواء وعلينا أن نقوم ببعض الفحوصات، ولكن لا يبدو الأمر جيدا”.

يشار إلى أن بايلي، تعرض منذ انضمامه لمانشستر يونايتد للعديد من الإصابات القوية، حيث غاب اللاعب الدولي الإيفواري في أكثر من 25 مباراة الموسم الماضي، بسبب الإصابة بما فيها الإصابة التي تعرض لها ضد تشيلسي، في أواخر شهر أبريل الماضي، والتي كانت سببا في غيابه عن المشاركة مع كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2019.

النجم الإيفواري إريك #بايلي مدافع #مانشستر_يونايتد يظهر جالساً على كرسي متحرك أثناء خروجه من المطار بعد وصوله مع الفريق…

Publiée par ‎باباراتزي الكورة‎ sur Vendredi 26 juillet 2019


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى