أخبار دولية

ليفربول الإنجليزي يعلن ثاني صفقاته الصيفية

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا مع اللاعب الإنجليزي الشاب هارفي إليوت، قادما من فريق فولهام الإنجليزي، في ثاني صفقاته الصيفية، خلال الميركاتو الجاري.

وأعلن نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت، عن حسم صفقة إليوت البالغ من العمر 16 سنة، دون الكشف عن مدة العقد أو قيمة الصفقة.

ومباشرة بعد توقيعه لعقود انضمامه للريدز، عبر إيلوت عن سعادته بتحقيق حلمه بالإنضمام لبطل أوروبا، حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”: “أنا سعيد جداً أن أتمكن من الإعلان عن أنني وقعت لليفربول. الانضمام إلى النادي الذي أشجعه هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي ولعائلتي بأكملها ، إنه لشعور مذهل.

وتابع صاحب الـ16 سنة: “لا يمكنني الانتظار حتى أبدأ. سأعمل بكل ما في وسعي من أجل النادي، وأشعر أن أنفيلد هو المكان المثالي بالنسبة لي للتطور والتقدم كلاعب”.

يشار إلى أن إليوت، يعد أصغر لاعب يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الإطلاق عندما ظهر لأول مرة أمام ويلفرهامبتون الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن ليفربول، كان قد تعاقد سابقا خلال المركاتو الصيفي الحالي، مع المدافع الهولندي سيب فان دن بيرج ،من زفوله الهولندي، في صفقة قدرت بـ 1.3 مليون جنيه إسترليني.


زر الذهاب إلى الأعلى