أخبار دولية

زيدان: سوق الانتقالات لم يغلق بعد.. ولا أعرف ما سيحدث مع خاميس

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه كان أفضل بكثير ضد نظيره توتنهام هوتسبير، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن عملية التحسن تأتي يوما بعد يوم، مؤكدا عدم رضاه على نتيجة المباراة أي حال من الأحوال.

وكان ريال مدريد، قد خس مرة أخرى خلال مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات بطولة كأس أودي الودية.

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً: “الفريق كان أفضل اليوم، يجب علينا أن نتحسن يوميا، لا يمكن أن نكون سعداء بالنتيجة مهما كانت سلبية، ولكننا قدمنا مستوى مقبولا عما حدث في المباريات الماضية”.

واستكمل زيدان حديثه: “دائما أكون إيجابيًا، أنا سعيد باللاعبين في كل وقت، صحيح أننا لا نقدم مستويات جيدة، ولكن متأكد أننا سنصبح أفضل مع تقدم المباريات وزيادة الثقة، لا أحد يعرف ماذا سنقدم هذا الموسم، لدي ثقة بالفريق فيما هو قادم”.

وتابع زيدان بشأن وضعية اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز: “لا أعرف ماذا سيحدث مع خاميس خلال الفترة المقبلة، نحن هنا نتدرب ونلعب وهذا ما أفكر به حاليا”.

ورد الفرنسي، على تصريحات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، الذي كان قد قال أنه الحارس رقم 1 للمكي، حيث قال زيدان: “كيلور نافاس قدم مباراة جيدة اليوم ضد توتنهام، لا يوجد لاعب أساسي هنا بالمناسبة، يجب على الجميع أن يكونوا جاهزين لخوض أي مباراة في أي وقت”.

وتطرق مدرب ريال مدريد، كذلك لوضعية غاريت بيل حيث قال: “بيل لم يكن على ما يرام خلال الأيام الماضية، وبعد التحدث مع الأطباء كان من الأفضل تواجده في مدريد، إنه قرار مشترك بيني وبين الأطباء أيضا”.

واختتم نجم المنتخب الفرنسي سابقا، حديثه باستراتيجية النادي الملكي خلال الميركاتو الحالي، حيث أكد أن كل شيء ممكن أن يحدث حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية في 31 غشت المقبل.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى